اتفاقية الشروط والأحكام
متجر شركة إمداد للتجارة ، متخصصون بمنتجات الانارة والكهرباء والسباكة مواد البناء والادوات الصحية باستخدامك, لمتجر امداد اونلاين فإنك توافق على هذه الاتفاقية من غير قيود أو شروط، ويحق لشركة امداد للتجارة في أي وقت تعديل هذه الاتفاقية وسيتم نشر النسخة المعدلة على المتجر، وتكون النسخة المعدلة من (اتفاقية الشروط والأحكام) سارية المفعول من تاريخ نشرها في المتجر، وبعد النشر يعتبر استمرارك في استخدام المتجر، التزاماً منك بالشروط والبنود الواردة في النسخة المعدلة، ورضاً منك في تطبيق التعديلات.
أولاً: يقصد بالمصطلحات التالية متى ما وردت في هذه الاتفاقية – اتفاقية الشروط والأحكام - ما يلي:
1.العميل / العملاء: أي فرد أو جهة تقوم بالدخول على المتجر للاطلاع أو الشراء والاستفادة من المنتجات أو الخدمات المعروضة فيه.امداد اونلاين " على الويب سايد وعلى تطبيقات الآيفون والأندرويد وأي تطبيقات أو مواقع الكترونية أخرى والمملوك لـ"شركة امداد للتجارة" سجل تجاري رقم "1132105668"، ما لم يكن سياق النص لمعنى آخر.
3.الحساب: هو الصفحة/السجل الخاص بالعميل المنشأ من أجل أن يتمكن العميل من الاستفادة من خدمات المتجر.
4.المنتج / المنتجات: هي جميع المنتجات المتاحة والمعروضة في المتجر.
5. الشركة: شركة امداد للتجارة ذات السجل التجاري رقم "1132105668" وهي المالكة للمتجر.
ثانياً: سياسة الاستبدال والاسترجاع
• إذا غیرت رأیك أو لم تكن راضی عن مشتریاتك، ما علیك إلا إرجاع المنتج غیر المستخدم خلال (7) أیام واسترداد أموالك او یمكنك استبدال منتجاتك خلال (14) یوما من تاریخ الشراء
للاستفادة من خدمات الإرجاع والاستبدال والضمان يجب إحضار الفاتورة الأصلية الورقية او الإلكترونية.
• الاستبدال والاسترجاع لا یشمل ما بیع بالمتر او الوزن او ما تم تجھیزه بناء على مواصفات ومقاسات العمیل على سبیل المثال لا الحصر (الانارة المخفیة التي تقص بناء على الطول الذي یحدده العمیل الاسلاك والكیابل والانابیب وغیرھا ولسلامة اختیارك تأكد قبل الطلب .
سياسة الاستبدال او الاسترجاع في حال الدفع عن طريق تابي و تمارا
في حال الاسترجاع او الاستبدال او الغاء طلب بالكامل او جزء منه سوف يتم خصم 7% من مبلغ الفاتورة في حال الدفع عن طريق تابي او تمارا.
*7% هذه رسوم خدمة يتم خصمها مزودين الخدمة تابي او تمارا *
ملاحظة هامة :
اذا اشترى عميل عن طريق تابي او تمارا تعود قيمة الطلب من تابي او تمارا حصرا وليس لنا أي دخل بمدة عمل أو عودة قيمة المرتجع لأنها تخضع لسياسات عمل وارجاع شركتي تابي وتمارا ويتم الاسترجاع عن طريقهم من 2 إلى 14 يوم عمل من تاريخ استلام المنتج وفحصه في مستودعاتنا وتأكيد امر الارجاع من طرفنا .
وعلى العميل متابعة اجراءات الارجاع من خلال تسجيل الدخول فى حسابه على موقع أو تطبيق
تابي أو تمارا .
سياسة الاستبدال او الاسترجاع في حال الدفع عن طريق بطاقة ائتمانية او مدى
يتم خصم من المبلغ رسوم التحويل وتكون مدة الاسترجاع من 2 إلى 14 يوم عمل
ثالثاً: سياسة الضمان
تضمن شركة امداد للتجارة منتجاتھا ضد عیوب التصنیع ابتدأ من سنتین وحتى 50 سنه لبعض المنتجات
• يمكنك الاستفسار من أحد موظفینا وسیكون على استعداد لخدمتك
• جمیع المنتجات المباعة في أي فرع من فروع شركة امداد للتجارة ھي مضمونة ضد العیوب المصنعیة
• تلتزم شركة امداد للتجارة بضمان منتجاتھا المستوردة الخاصة بھا لمدة سنتین من تاريخ الشراء
• جمیع المنتجات غیر المستوردة من شركة امداد للتجارة يكون الضمان على المستورد او الوكیل الخاص بالمنتج والخاضع لسیاساتھم واللوائح الخاصة بھم خارجه عن مسؤولیاتنا ويجب على العمیل التواصل معھم مباشرة للحصول على خدمات الضمان حسب سیاساتھم الداخلیة ولا يحق المطالبة على الشركة باي حال من الأحوال
• توفر شركة امداد للتجارة مجانا خدمة التواصل مع الوكیل او المستورد للأعطال المشمولة بالضمان والمتابعة عن العمیل لبعض المنتجات علما ان ھذه الخدمة لیست ملزمة على الشركة ويمكنك الاستفسار عن طريق الرقم الخاص بالشركة واختیار المخازن والاستفسار عن المنتجات المشمولة ومتابعة الخدمة
• في حالة سريان الضمان سیتم صیانة المنتج وفي حالة تعذر الصیانة بحدھا الاقصى سوف يتم استبداله بعد موافقة الإدارة بمنتج اخر مع مراعاة دفع العمیل فترة استھلاك المنتج المرتجع.
• يغطي الضمان خدمة اصلاح او استبدال القطع التالفة فقط وذلك خلال فترة 30 يوم من استلام القطعة في حال ثبت وجود عیب مصنعي ولا يعني الضمان استبدال المنتج او استرجاع ثمنه .
• يجب الحذر وعدم تشغیل المنتج بطاقة اعلى من قدرته ويبطل الضمان في حال الالتماس الكھربائي او التغیر بلون المنتج بسبب استخدام المواد الكیمیائیة او أي مسببات أخرى ولسلامتك في حال وجود خلل التواصل مع الوكیل مباشرة.
• يبطل الضمان في حال الكسر وسوء الاستخدام او استعمال المنتج لغیر ما خصص له او فك المنتج او العبث بمكوناته الداخلیة او بسبب تركیبه من قبل اشخاص غیر مختصین ولسلامتك يجب توفیر فنیین متدربین
• يجب ان يكون المنتج خالیا من الخدوش او سوء الاستخدام مع احضار العلبة الاصلیة للمنتج وجمیع ملحقاتھا بحالتھا السلیمة
في حال تم موافقة الإدارة على طلب مرتجع و اصدار بوليصة مرتجع يجب على العميل الالتزام بتسليم الشحنة لشركة الشحن في مدة أقصاها 3 أيام وفي حال تأخر العميل عن المدة المحددة سيتحمل العميل التكاليف الإضافية المترتبة على ذلك ولا يحق له المطالبة بالاسترجاع او الاستبدال
·
#تنبيه: يجوز للمتجر ( امداد اونلاين ) ان يقوم بقبول او الغاء او تعديل طلبيتك في حالات عدة منها:
#في كل الحالات سيتم التواصل مع العميل قبل القيام بأي تعديل على الطلبية وابلاغه بالتعديل اللازم على الطلبية في حالة استمرار المشكلة.
رابعاً: شروط الاسترجاع في حالة الدفع
- في حالة الدفع عن طریق حوالة بنكية یتم ارجاع المبلغ لنفس الحساب المحول منه
في حالة الدفع عن طریق البطاقة الائتيمانية یتم ارجاع المبلغ عن طریق تحویل بنكي.
رسوم الشحن عند الاسترجاع او الاستبدال على المشتري
في حال إرجاع المنتج من قبل شركة الشحن لعدم تجاوب العميل مع شركة الشحن أو مندوب التوصيل في استلام المنتج فإن العميل سيتحمّل دفع رسوم توصيل أخرى وقد تختلف عن الرسوم السابقة لإعادة توصيل المنتج من جديد
يفرض رسوم جمركية في حال كان الطلب دولي
إلغاء الطلب:
الشروط والأحكام الخاصة بباقات السباكة والكهرباء
-مجال تغطية الخدمات
-التسعير والعروض التوفيرية
-الكاش باك
-ضمان الخدمة
جدولة المواعيد
أحكام عامة:
١. يحق للمنصة تزويد الجهات المختصة بالمعلومات الشخصية للعميل بما في ذلك الاسم وبيانات الهوية والعنوان والحساب البنكي وذلك حال قيام العميل بمخالفة شروط وأحكام المتجر، أو عند الحاجة لتقديم بلاغ أو تسجيل شكوى عليه.
٢. وافق العميل على منح المتجر حق استخدام والتصرف بمعلوماته في تطوير منتجات وخدمات المتجر، وفي عمليات الاستهداف والتسويق والترويج لمنتجات وخدمات المتجر أو لمنتجات وخدمات أي جهات أخرى تابعة للشركة أو تم التعاقد أو التحالف أو التعاون معها، وكل ذلك يتم بالطريقة التي تقررها الشركة.
٣. يقر العميل بمنحه للمتجر صلاحية الوصول لمعلوماته المرتبطة بجهازه، وأي معلومات يمكن للمتجر الوصول لها أو تتبعها من خلال الأدوات والوسائل التقنية المتاحة، كما يقر بمنحه صلاحية الوصول وتحديد الموقع الخاص به أثناء تصفحه للمتجر.
٤. يتحمّل العميل مسؤولية أي تعليقات أو تقييمات وأي محتويات يتم نشرها من قبله من خلال المتجر أو صفحاته، وفي حال إساءته للمتجر أو الشركة أو المنتجات فيتحمل مسؤولية تعويضهم عن تشويه السمعة الذي تمّ من خلاله.
٥. لا يتحمّل المتجر ولا الشركة أي مسؤوليات تجاه ما تتضمنه تعليقات العميل أو تقييماته لأي إساءات أو تجاوزات أخلاقية أو نظامية أو غيرها.
٦. يحق للمتجر حذف أو إخفاء تقييمات وتعليقات العميل من المتجر دون الحاجة لإشعاره بذلك.
٧. حقوق الملكية الفكرية والتجارية للمتجر وأيّ ممّا يتضمنه من واجهات ومحتويات ورموز وتصاميم وصور ومنتجات وغيرها مملوكة للشركة، ولا يحق لأيّ من العملاء الاستفادة منها أو استخدامها دون تصريح رسمي مكتوب من قبل الشركة.
٨. لن يكون المتجر مُلزماً بأي وعود أو تصريحات لم يتم الإشارة لها في هذه الاتفاقية، حتى ولو كانت من قبل معلنين أو أشخاص تابعين للشركة.
سابعاً: الإشعارات:
تعد مراسلات المتجر على العناوين الرسمية المدونة في صفحة التسجيل الخاصة بالعميل أو الإشعارات التي تتم عبر المتجر إشعارات قانونية منتجة لآثار التبليغ.
ثامناً: التقاضي وحل النزاعات:
تسري أنظمة وقوانين المملكة العربية السعودية على أحكام هذه الاتفاقية، وتختص الجهة المختصة بمدينة الرياض بنظر أي نزاع ينشأ عن تطبيق هذه الاتفاقية، وللمنصة الحق بمقاضاة خصومها في مقر إقامتهم أمام الجهات المختصة